القائمة

 

الجمعة، 26 يوليو 2013

تكريم الطالبة فدوى مبخوتي من وادي زم :


تكريم الطالبة فدوى مبخوتي من وادي زم  بفضل حصولها على أعلى معدل على مستوى مؤسسات الرعاية الاجتماعية لإقليم خريبكة :




فدوى و عامل الاقليم



متابعة موقع مدينة وادي زم


حظيت الطالبة فدوى مبخوتي٬يوم الخميس٬ بتكريم خاص بمقر عمالة إقليم خريبكة٬ و ذلك تتويجا للنتائج الايجابية المحصل عليها برسم الموسم الدراسي 2011-2012٬ حيث تمكنت من انتزاع شهادة الباكلوريا  بأعلى معدل على مستوى مؤسسات الرعاية الاجتماعية لإقليم خريبكة.

وقد أحرزت هذه الطالبة٬ المنحدرة من أسرة بسيطة  و المقيمة بدار الأطفال وادي زم جماعة  قصبة الطرش٬ على هذه الإشهادية في شعبة العلوم الفيزيائية بمعدل (69ر15) و بميزة حسن٬ و هو تتويج لمسار دراسي كلل بمجموعة من الشواهد التقديرية طيلة مرحلة التعليم الثانوي الإعدادي بمعدلات وصلت إلى حدود 38ر17.


و بالمناسبة٬ نوه عامل الإقليم السيد عبد اللطيف شدالي٬ أثناء منحها هدية عبارة عن حاسوب وغلاف مالي٬ بالجهود المبذولة من طرف هذه الفتاة التي يبلغ عمرها 19 سنة٬ معتبرا هذه الالتفاتة بمثابة تحفيز لها ولأقرانها خاصة بالوسط القروي على مزيد من العطاء والجد والمثابرة.

كما قررت السلطات الإقليمية متابعة مشوارها الدراسي لما بعد الباكالوريا حتى ترقى إلى مستويات عليا و تكون مفخرة لأسرتها و بلدها.

و يذكر أن إقليم خريبكة  يتوفر حاليا على  18 مؤسسة اجتماعية  بالوسط القروي و  6 أخرى بالوسط الحضري٬ تستوعب 19 ممن رخص لها 930 من النزلاء ٬ تمثل فيهم فئة الإناث أزيد من 53 في المائة.

كما أن نسبة النجاح في مجموع هؤلاء النزلاء المسجلين بمختلف المستويات التعليمية بلغت 57ر93 في المائة برسم الموسم الدراسي 2011-2012.


المصدر  :  منارة

ردود الأفعال:

0 التعليقات :

إرسال تعليق