القائمة

 

الخميس، 23 أغسطس 2012

هل سيفعلها فريق سريع وادي زم يوم الاحد المقبل ليرجع لنا أمجاد 1983/1982 و وصوله نصف نهاية كأس العرش ؟

الفريق الوادزمي أمام محك صعب يوم الأحد للتأهل إلى الثمن النهائي كأس العرش على حساب الكوكب المراكشي :




صورة : فريق السريع وادي زم

المصدر  موقع مدينة وادي زم : 



يواجه يوم الأحد المقبل فريق السريع وادي زم نظيره الكوكب المراكشي في إطار تصفيات دور سدس العشر من كأس العرش من نسخة  2011-2012.و سيستضيف الفريق الوادزمي خصمه البهجوي  بالملعب البلدي لقصبة تادلة من الساعة  17:00 ،بسبب عدم إصلاح ملعب مدينة وادي زم حتى الآن،و عدم إحترامه المعايير و الشروط اللازمة التي تسنح له باستضافة  مقابلات من سمة كأس العرش.و تفرض جامعة كرة القدم على الفرق المشاركة في هذا الكأس من هذه السنة في إطار الهيكلة و الإصلاح التي بدأت تنهجهما،التوفر على الإنارة الجيدة في الملعب،ناهيك  عن أرضية معشوشبة.وهذا ما لا يتوفر عليه فريق في حجم السريع وادي زم العريق حتى الآن. 

 

و الغريب في الأمر،سبق لنا التطرق منذ سنوات إلى المعاناة التي  عاشها و مازال يتخبط فيها حتى حاليا الفريق الوادزمي من عدم إصلاح ملعبه حتى الآن و لعبه في الملاعب للمدن المجاورة،فإلى متى يبقى التسول سائدا لهذا الفريق التاريخي و الممثل الرياضي الوحيد  لكرة القدم  لمدينة وادي زم الغنية بالخيرات الفوسفاطية و غيرها،أليس واجب للمكتب الشريف للفوسفاط أن يساهم في بناء ملعب يليق بهذا الفريق الوادزمي و يدعمه ماديا !؟ فمتى تبقى خيراتنا لغيرنا و ليس لنا !؟ نتمنى من أصحاب الأعين العمياء و الأذن الصماء من المسئولين،أن يتحملوا مسئولياتهم كما يجب و يلتزموا بالروح الوطنية في خدمة المنطقة في جميع المجالات بعيدا عن أي إيديولوجيات فارغة و عنصرية تمييزية و حسابات ضيقة.

 

و للرجوع إلى أبرز ما حققه الفريق الوادزمي من إنجازات على صعيد كأس العرش،فقد سبق للسريع وادي زم وصوله لأول مرة نصف نهاية كأس العرش من نسخة 1982-1983 .و للإشارة،فالفريق الوادزمي يعتبر من أعرق الفرق الوطنية،حيث كانت بداية تأسيس هذا النادي خلال سنة 1926 .

 

 و من أبرز اللاعبين الوادزميين النجوم الذين تميزوا على الساحة الوطنية و العربية هناك حدومي، ناجمي،الزياني،ولد الموساوي،بحار،المعطي الهاليل،سمير واحمد بناج...،و رشيد السليماني حاليا مع فريق الرجاء البيضاوي و لاعب المنتخب الوطني المغربي الأول و اللائحة طويلة...


في الأخير،نتمنى من الجمهور الوادزمي و المناطق المجاورة أن يتوافدوا بكثرة للتشجيع الفريق الوادزمي بالملعب البلدي لقصبة تادلة.و نتمنى أسمى التوفيق و النجاح لهم في مباراة الأحد.

 

ببصمة  :  صلاح الدين قنطار

 



6 التعليقات :

chokran akhi kantar 3ala had lma3lomat o 3la nhad lgira 3la madinatina l7abiba a lati kana yodrab laha 1000 hisab ama lan b9aw nas 9lal li gairin 3la paris sagira atama an tarja3a hibat lmadina wa ikouno nass amtalak a si kantar wa chokran

لا شكرا على واجب،تحيات وادزمي

تبارك الله عليك أسي صلاح الدين ، دائما في الموعد
صديقك حميد عفراني

الله ايبارك فيك أخي حميد،شكرا جزيلا،أتمنى أن تكون بألف خير،مدة طويلة لم نلتقي،تحياتي العائلة

كيف يمكن مشاهدة مبارة كرة القدم سريع وادي زم و الرجاء البيضاوي

كيف يمكن مشاهدة مبارة كرة القدم سريع وادي زم و الرجاء البيضاوي

إرسال تعليق